5 مصادر يجب يجب أن تستخدم لزيادة حركة المرور على الموقع Blogger


إذا كنت مدونًا أو مالكًا لموقع الويب ، فمن الأهمية بمكان لنجاح عملك على المدى الطويل أن تحصل على زوار من عدة مصادر مختلفة لحركة المرور على موقع الويب. هذا مهم بشكل خاص إذا كنت مسوقًا تابعًا أو إذا كانت غالبية أعمالك تعتمد على الإنترنت لتحقيق أرباح. يركز عدد كبير جدًا من المدونين ومالكي مواقع الويب تمامًا على التصنيف العالي في محركات البحث ، بينما يتجاهلون تمامًا العديد من مصادر حركة مرور مواقع الويب الأخرى ذات القيمة العالية.

في هذه المقالة ، سأنتقل إلى أفضل 5 مصادر لحركة المرور على الويب يجب أن يستخدمها كل مدون. نعم ، أنت أيضًا!

Yahoo! خدمة الأسئلة والأجوبة 

هذه هي خدمة الأسئلة والأجوبة الأكثر شيوعًا في العالم ، كما أنها غير مستغلة بشكل كبير من قبل المسوقين التابعين والشركات الصغيرة ومالكي المواقع الإلكترونية. الآن ، جوجل يحب ياهو! إجابات كذلك. لذا ، إذا كنت متسقًا وكنت تجيب على الأسئلة بشكل منتظم على Yahoo! الإجابات ، لن تحصل فقط على فائدة المرور مباشرة من Yahoo! الإجابات ، ولكنك ستبدأ أيضًا في الحصول على التأثير الجانبي لتصنيف الكلمات الرئيسية بدرجة عالية في نتائج بحث Google. لأنه في كثير من الأحيان ، إذا كتبت سؤالًا على Google ، فسترى Yahoo! الإجابات مرتبة هناك على القمة. إذا كنت ثابتًا وأجبت على العديد من الأسئلة على Yahoo! الإجابات ، سينتهي الأمر بالعديد من أسئلتك إلى أعلى نتائج بحث Google.

الآن ، تأكد من عدم إرسال بريد مزعج وتقديم أفضل مساعدة ممكنة. لأن # 1 ياهو لديها موقف صارم للغاية بشأن البريد المزعج وأنها سوف تغلق حسابك. لكنهم سيسمحون لك بالاتصال بموقع الويب الخاص بك طالما أنه ليس شيئًا تقوم بنسخه ولصقه. يجب أن يكون لديك استجابة مخصصة لكل سؤال. لا ينبغي أن يكون لديك جملتين فقط مع وصلة إلى موقع الويب الخاص بك. حاول فعلًا أن تكون مفيدًا قدر الإمكان لأن Yahoo! تعتبر الإجابات حقًا مورداً رائعًا ، لذلك ليس عليك الارتباط مرة أخرى بموقعك في كل مرة. يمكنك القيام بذلك في معظم الأوقات ، ولكن حاول فقط تجنب البريد العشوائي.

 فيديو يوتيوب YouTube 

يأتي في # 4 فيديو يوتيوب. لا يدرك الكثير من الأشخاص أن YouTube هو محرك البحث الأكثر شعبية في العالم بأسره. من الواضح ، أو قد لا تدرك ، أن موقع YouTube مملوك لشركة Google ، وبالتالي يحتل موقع YouTube مرتبة جيدة جدًا على Google. هناك الكثير من مقاطع الفيديو التي يمكنك إنشاؤها حيث يمكنك إنشاء الفيديو ووضع كلمة رئيسية معينة في عنوان الفيديو ووصفه ، وفي غضون بضعة أيام فقط سترى نفسك ترتفع إلى القمة وتحصل على مرتبة جيدة في كل من جوجل ويوتيوب.

لذلك ، تتم مشاهدة 6 مليارات ساعة من الفيديو على YouTube كل شهر ، ويتسلقها. لا يزال هذا شيئًا ناشئًا ، مع الفيديو عبر الإنترنت. سوف يزداد حجمها في المستقبل فقط ، لذلك يمكنك أن تنضم الآن وتهزم الجميع. يوتيوب هو أيضا شيء غير مستغل إلى حد كبير.

إن الشيء العظيم في YouTube هو أنك لا تحتاج إلى أي معدات خاصة. مجرد كاميرا ويب أو كاميرا الفيديو الرخيصة ستعمل. كل ما عليك فعله هو التحدث إلى الكاميرا كما لو كنت تتحدث إلى صديق. أو يمكنك فقط القيام بما أقوم به وإنشاء لقطة شاشة للعرض التقديمي لـ powerpoint ، أو هناك العديد من البرامج التي يمكنك من خلالها إنشاء مقاطع فيديو متحركة.

الحصول على الإبداع. ليس عليك أن تكون أمام الكاميرا إذا كنت لا ترغب في ذلك ، ولكن أن تكون ثابتًا. كلما كنت تفعل ذلك في كثير من الأحيان أقل عصبية ستحصل على الكاميرا أو صنع أشرطة الفيديو. إذا كان بإمكانك الخروج بمقطع فيديو واحد أو مقطعان جديدان على YouTube كل أسبوع ، فستجد في غضون بضعة أشهر حركة مرور جيدة تصل إلى موقع الويب الخاص بك من YouTube.

لذا ، انتقل إلى YouTube للحصول على حركة المرور من YouTube مباشرةً ومن نتائج بحث Google أيضًا. هذا ، مرة أخرى ، مجرد شيء سيصبح أكبر وأكبر بمرور الوقت. يمكنك أيضًا الدخول إلى الفيديو الآن ، لأنه مصدر رائع لحركة المرور على موقع الويب.

 الفيسبوك Facebook 

رقم 3 هو الفيسبوك. يعد Facebook موقع الويب الأكثر شعبية ومنصة الوسائط الاجتماعية في العالم بأسره. هناك مليارات الأشخاص الذين يستخدمون Facebook ، لذلك يجب عليك بالتأكيد المشاركة في ذلك. يستغرق القليل من الوقت لمواكبة ذلك. ربما فقط 1-3 وظيفة في اليوم الواحد. حقا ، 3 وظائف هي حول الحد الأقصى. بمجرد الحصول على أكثر من ذلك ، فإنه يبدأ في الحصول على متعجرف قليلاً للناس. ما عليك سوى القفز في مرة إلى 3 مرات يوميًا لإنشاء منشور والبدء في متابعة الأمور التالية.

يمكنك أيضًا المشاركة في بعض الإعلانات فائقة الاستهداف وبأسعار معقولة على Facebook. لا تزال هذه واحدة من أفضل منصات الإعلان على الويب اليوم ، خاصة بالنسبة للشركات الصغيرة والمسوقين. أقترح بشدة أن تبحث في الإعلان على Facebook. يمكنك إما زيادة عدد المتابعين لديك على Facebook مقابل بنسات فقط. إذا قارنت ذلك بالتسويق عبر البريد الإلكتروني ، فإن دفع البنسات مقابل العميل المتوقع يعد أمرًا رائعًا. لا يمكنك القيام بذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا الإعلان للحصول على أشخاص في موقع الويب الخاص بك أيضًا. وفي كلتا الحالتين ، سيكون بأسعار معقولة جدا.

إذا لم تشارك مطلقًا في الإعلانات عبر الإنترنت ، فهذا هو المكان الذي أوصي ببدءه. أوصي به على مصادر الإعلانات الأخرى عبر الإنترنت مثل Google Adsense. يمكنك البدء مقابل بضعة دولارات فقط وربما 5 أو 10 دولارات يوميًا. يمكنك تعيين الحد اليومي. لكن يمكنك الحصول على أهداف مستهدفة حقًا واستهداف أشخاص محددين جدًا ، لذا فإن معدل التحويل والنقر إلى أعلى قد يكون مرتفعًا جدًا.

يعد Facebook أيضًا مكانًا رائعًا ، عندما يكون لديك ما يكفي من المتابعين ، لإعداد المسابقات والعروض الترويجية ، والتي يمكنها بالفعل إغراق موقع الويب الخاص بك بمصادر إضافية لحركة المرور على موقع الويب.

 تويتر Twitter 

رقم 2 هو تويتر. لذلك ، هذا هو ثاني أكثر منصات التواصل الاجتماعي شعبية في العالم. إنه عام أكثر قليلاً من Facebook حيث يمكنك إنشاء منشور ، ويمكن للآخرين مشاهدته إلى جانب من يتابعونك فقط. يمكنك أيضًا استهداف القليل الذي يتابعك. الآن ، يمكن لأي شخص متابعتك ، ولكن هناك بعض التكتيكات التي يمكنك استخدامها للعثور على أشخاص مهتمين بمكانتك الخاصة لمتابعتك.

يمكنك أيضًا تويت أكثر من عشر مرات يوميًا أو أكثر ، باستخدام برنامج جدولة التغريدات مثل HootSuite أو TweetDeck. لذلك ، وبشكل أساسي مع Twitter ، يختلف الأمر قليلاً عن Facebook حيث يمكنك إنشاء منشور جديد مرة واحدة كل ساعة. أعتقد أن هناك حدًا أقصى يبلغ 2000 تغريدة يوميًا. من الواضح أنك لا ترغب في نشر ذلك كثيرًا ، حيث سيكون ذلك متعجرفًا جدًا للناس ، لكن إنشاء تغريدة جديدة كل ساعة أمر مقبول تمامًا على Twitter.

من الواضح أنك غير قادر على البقاء في كل ساعة من اليوم لإنشاء تغريدة جديدة ، ولهذا السبب أوصي باستخدام جدول مثل HootSuite و TweetDeck. يمكنك فقط جدولة المنشورات في المتقدم ، وهي في الحقيقة طريقة رائعة لإدارة جميع حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي.

 وضع علامة على البريد الإلكتروني

إلى جانب من يتابعونك فقط. يمكنك أيضًا استهداف القليل الذي يتابعك. الآن ، يمكن لأي شخص متابعتك ، ولكن هناك بعض التكتيكات التي يمكنك استخدامها للعثور على أشخاص مهتمين بمكانتك الخاصة لمتابعتك.

يمكنك أيضًا تويت أكثر من عشر مرات يوميًا أو أكثر ، باستخدام برنامج جدولة التغريدات مثل HootSuite أو TweetDeck. لذلك ، وبشكل أساسي مع Twitter ، يختلف الأمر قليلاً عن Facebook حيث يمكنك إنشاء منشور جديد مرة واحدة كل ساعة. أعتقد أن هناك حدًا أقصى يبلغ 2000 تغريدة يوميًا. من الواضح أنك لا ترغب في نشر ذلك كثيرًا ، حيث سيكون ذلك متعجرفًا جدًا للناس ، لكن إنشاء تغريدة جديدة كل ساعة أمر مقبول تمامًا على Twitter.

من الواضح أنك غير قادر على البقاء في كل ساعة من اليوم لإنشاء تغريدة جديدة ، ولهذا السبب أوصي باستخدام جدول مثل HootSuite و TweetDeck. يمكنك فقط جدولة المنشورات في المتقدم ، وهي في الحقيقة طريقة رائعة لإدارة جميع حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي.

 وضع علامة على البريد الإلكتروني

وأخيرا ، رقم واحد! والفائز هو - التسويق عبر البريد الإلكتروني. يجب على كل مالك موقع ويب البدء في جمع رسائل البريد الإلكتروني من اليوم الأول ، بغض النظر عن مقدار حركة المرور التي تحصل عليها ، يجب أن تبدأ في جمع رسائل البريد الإلكتروني على الفور. إذا لم يكن لديك استراتيجية بريد إلكتروني لإرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى زوار موقعك أو التقاط عناوين البريد الإلكتروني ، يجب أن تبدأ في القيام بذلك على الفور.

يمكن أن تنمو قوائم البريد الإلكتروني بشكل كبير. كلما زاد شعبية موقعك ، زاد عدد المشتركين ، ويمكن أن تنمو قائمتك بسرعة. بمجرد أن يكون لديك مشترك ، في الأغلب ، يكون لديك إلى الأبد. سيختار بعض الأشخاص رسائل البريد الإلكتروني مع مرور الوقت. إذا كانوا يختارون إلغاء الاشتراك ، فمن المحتمل ألا يكون ذلك الشخص الذي ترغب في إرساله عبر البريد الإلكتروني طوال الوقت ، على أي حال. تريد حقًا الاحتفاظ بتلك العملاء المستهدفين الفائقين في قائمتك ، وهؤلاء هم الأشخاص الذين من المرجح أن يلتفوا ، على أي حال.

لذلك ، اختار مشتركو البريد الإلكتروني على وجه التحديد أن يسمعوا منك. يختلف هذا قليلاً عن العديد من الطرق الأخرى لمحاولة ملاحقة الأشخاص ، لأن الكثير من هؤلاء الأشخاص الذين ترسل إليهم عبر البريد الإلكتروني ، أو ربما جميعهم ، كانوا بالفعل على موقع الويب الخاص بك. لذلك ، عندما تقوم بإرسال بريد إلكتروني إليهم ، سيكونون أكثر تقبلاً لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.

الآن ، من أجل الحصول على هؤلاء المتابعين ، سترغب في تقديم شيء لهم للانضمام إلى قائمة بريدك الإلكتروني. لا يريد الكثير من الناس التخلي عن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم ، ولأسباب وجيهة. نحن جميعا الحصول على البريد المزعج في كل وقت.

على موقع الويب الخاص بك ، يجب أن تقدم نوعًا من معلومات "المشترك فقط" ، ومعلومات من الداخل ، وربما كتابًا إلكترونيًا مجانيًا ، وما إلى ذلك. اجعله شيئًا لا يقاوم وجعله مستهدفًا على وجه التحديد لجمهورك المستهدف - الأشخاص الذين يمكنك بيعهم لاحقًا.

بمجرد حصولك عليها ، فأنت تريد الاحتفاظ بمشتركي البريد الإلكتروني هؤلاء ، عن طريق إرسال رسائل بريد إلكتروني رائعة ومفيدة جدًا ، والتي تميزك عن البقية. لذلك استخدم قاعدة 80/20 لهذا الغرض. يجب أن يحتوي حوالي 20 بالمائة فقط من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك على درجة مبيعات ، بينما يجب أن تكون نسبة الـ 80٪ الأخرى مفيدة ومكتوبة بشكل فريد. يمكنك الحصول على روابط مرة أخرى إلى موقع الويب الخاص بك ، هذا جيد. كل ما عليك هو محاولة تجنب الكثير من نقاط البيع أو أن يقوم الأشخاص بإلغاء الاشتراك منك ، معتقدين أنك ترسل رسائل غير مرغوب فيها أكثر من اللازم. لذلك يمكن أن يكون حوالي 20 ٪ مبيعات المبيعات.

إذن ما رأيك في مصادر حركة المرور على الموقع؟ قل رأيك في قسم التعليقات أدناه!

Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

Welcome to My Blog

Popular Post

Blogger templates

- Copyright © مزاجنجى كوم -Robotic Notes- Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -