download avira antivirus pro 2020

تم تطوير Avira Free Antivirus ليكون حلاً موثوقًا به لمكافحة الفيروسات يقوم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستمرار وبسرعة بحثًا عن البرامج الضارة.
 download avira antivirus pro 2020

تضع Avira رابطين على سطح المكتب. أحدهما مخصص لواجهة البرنامج الرئيسية ، والآخر هو Avira Launcher ، والذي يسمح لك بإدارة حساب Avira (اختياري) وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة والترقيات. كما يقدم تطبيقات Avira الأخرى ، بما في ذلك Browser Safety و System Speedup و Phantom VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة) ومتصفح Scout و Safe Search Plus. يمكنك تعزيز أمان تصفح الويب باستخدام إحدى هذه الأدوات أو جميعها.

قمنا بإحصاء ست عمليات Avira مختلفة تعمل باستخدام أي مكان من 12 إلى 30 ميغا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي أثناء الخمول في الغالب. في عالم اليوم لأجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أكثر ، يعد هذا أكثر من مجرد مساحة ذاكرة معقولة.

تظل Avira كاملة الميزات ولكنها لا تزال سهلة الاستخدام والفهم نسبيًا. من خلال النقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة العلبة ، يمكنك تمكين الحماية أو تعطيلها وإدارة برامج مكافحة الفيروسات وفحص جهاز الكمبيوتر والتحديث والمزيد.

من النافذة الرئيسية ، يتم تقديمك بالعديد من خيارات البرامج ، بما في ذلك الحماية في الوقت الحقيقي ونظام الفحص وآخر تحديث وجدار الحماية وحماية الويب وحماية البريد وحتى وضع اللعبة. وضع اللعبة هو عادةً حيث لا يتداخل برنامج مكافحة الفيروسات مع الألعاب المحددة مسبقًا ، مما يسمح لها بالعمل بشكل أفضل. هناك أيضًا روابط إلى منتديات الدعم الخاصة بهم ، وجدولة التقارير ، والمزيد. يمكن العثور عليها جميعًا في علامات التبويب العلوية أيضًا.


تتميز Avira ببرنامج Avira Protection Cloud ، الذي يعد بتعزيز أمنك وتمكينهم من تقديم معدلات اكتشاف موعودة تبلغ 99.99٪. هذا اختياري.

المنافسة في برامج مكافحة الفيروسات المجانية شرسة. هناك الكثير من تطبيقات مكافحة الفيروسات المفيدة والمجانية ، وقد قام Avira Free Antivirus بعمل ممتاز في وضع معايير عالية. كنت أكثر من سعيد بالواجهة وسهولة الاستخدام والبرامج الإضافية والحجم الصغير.

سوف تحصل من خلال ذالك الشرح علي تفعيل 3 اشهر او 90 يوم من افيرا 
كل ما عليك انك هتدخل علي هذا الرابط ( اضغط هنا )
بعد ذلك سوف تظهر تلك الواجه امامك تضغط علي ( i agree )
كما هو موضح بالصوره


 download avira antivirus pro 2020


بعد ذلك تقوم بادخل الايمل الخاص بيكك في الخانه
الموضحه بالصوره


 download avira antivirus pro 2020


بعد ذلك يرسل لك رساله تاكيد علي الايمل
كما هو موضح بالصوره


 download avira antivirus pro 2020


 download avira antivirus pro 2020


و بعد ذلك سوف تظهر صفحه لوضع الباسورد الخاص بحسابك 
وبتلك الطريقه مبروك علي التفعيل لمده 90 يوم

المؤلف: Avira
التاريخ: 08/02/2020 08:29 AM
الحجم: 5.83 ميجا بايت
: 10 | 8 | 7 | Vista | XP
تحميل البرنامج

عزيزى الزائر فضلاً التواصل معنا وترك تعليق عند وجود رابط معطلاً او غير موجود وإذا واجهتك أى مشكلة لا تتردد فى التواصل معنا عبر البريد او صفحة اتصل بنا ( موقع تقنى جروب يتمنى لك السعاده )

{ 1 comments... read them below or add one }

  1. برنامج أكثر من رائع أشكرك أخى عالمقالة المفيده هذه

    ردحذف

Welcome to My Blog

Popular Post

Blogger templates

- Copyright © مزاجنجى كوم -Robotic Notes- Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -