Resident Evil 2 Remake PC تنزيل مجاني

Resident Evil 2 Remake PC Download هو طبعة جديدة من سلسلة الرعب الثانية من Capcom ، التي تم إصدارها في الأصل في عام 1998 على وحدة تحكم PS ، لكنها فشلت أيضًا في التحويل إلى أجهزة الكمبيوتر ووحدات تحكم Dreamcast. تمت إعادة بناء الإنتاج الأسطوري في استوديو التطوير الرئيسي لـ Capcom R & D Division 1 ، بقيادة المنتج Yoshiaki Hirabayashi ، الذي عمل سابقًا على Resident Evil HD الذي تم إصداره في عام 2015.

Resident Evil 2 Remake PC تنزيل مجاني

تتوافق القصة في تنزيل Resident Evil 2 Remake PC تمامًا مع مؤامرة النموذج الأولي وتحدث بعد عدة أشهر من الأحداث التي وقعت في الدفعة الأولى من السلسلة. بعد فترة من التهدئة ، يكتسب وباء الزومبي القاتل زخمًا ، ويبدأ الناجون من مدينة الراكون في التحول إلى وحوش متعطشة للدم في يوم من الأيام. في الوقت نفسه ، يصل الوافد الجديد ليون س. كينيدي وتصل الشابة كلير ريدفيلد إلى أماكن خطرة للعثور على شقيقه المفقود.

على عكس الإصدار السابق من HD ، والذي كان مجرد نسخة بعنوان الجزء الأول من اللعبة ، في حالة Resident Evil 2 Remake For PC ، نحن نتعامل مع إعادة طبعة كاملة للأصل الأصلي منذ ما يقرب من عقدين من الزمن. هذا يعني أن اللعبة لم يتم تحديثها فحسب ، بل تم إنشاؤها أيضًا من الأساس مع منصات الأجهزة الحديثة.


النسخة الكاملة من Resident Evil 2 Remake PC جاهزة للتنزيل باستخدام PC Installer ، سيقوم البرنامج بتنزيل وتثبيت النسخة الكاملة من اللعبة بأقصى سرعة للاتصال بالإنترنت.

كيفية تنزيل وتثبيت النسخة الكاملة من اللعبة:

قم بتنزيل ملف PC Installer بالنقر فوق الزر أدناه.
قم بفك ضغط الملف إلى سطح المكتب باستخدام WinRar.
قم بتشغيل ملف PC Installer.exe وانقر فوق تنزيل.
اتبع تعليمات التنزيل.
اتبع تعليمات التثبيت.
تخصيص إعدادات اللغة.
ابدأ اللعبة.

متطلبات تشغيل النظام :

وحدة المعالجة المركزية: وحدة المعالجة المركزية Intel: Core 2 Duo E6600 2.4GHz AMD CPU: Athlon II X2 220
نظام التشغيل: ويندوز 7/8/10 32/64 بت
الرامات "الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب: 4 غيغابايت
بطاقة فيديو: GeForce GTX 560 أو Radeon HD 6950
كارت الصوت: نعم
مساحة القرص: 16 غيغا بايت

تميل برابط مباشر
Resident Evil 2 Remake PC


عزيزى الزائر فضلاً التواصل معنا وترك تعليق عند وجود رابط معطلاً او غير موجود وإذا واجهتك أى مشكلة لا تتردد فى التواصل معنا عبر البريد او صفحة اتصل بنا ( مدوة بيت البرامج تتمنى لك السعاده )

Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

Welcome to My Blog

Popular Post

Blogger templates

- Copyright © مزاجنجى كوم -Robotic Notes- Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -