تحميل Disconnect 5.18.23 لمنع وحجب الكوكيز الموجودة على متصفحك

Chrome طريقة رائعة لجعل تجربة الويب الخاصة بك أسرع وأكثر خصوصية وأكثر أمانًا. يتيح لك Disconnect رؤية مواقع الويب المتتبعة غير المرئية وحظرها والتي تتتبع وتتبع سجل البحث والتصفح.

تحميل برنامج Disconnect 5.18.23 مجانا

تشمل الميزات الرئيسية ما يلي:
توقف عن التتبع بأكثر من 2000 موقع لطرف ثالث.
تحميل الصفحات التي تذهب إليها أسرع بنسبة 27٪.
واجهة مستخدم بسيطة.

سيؤدي قطع الاتصال إلى إلغاء تخصيص التصفح دون إزالة الوظائف اللازمة التي تحتاجها. بعد تثبيت ملحق Disconnect في Chrome ، سيبدأ في تجميع قوائم الطلبات من المتتبعات. يمكنك رؤية هذه الطلبات ، من بين أشياء أخرى ، من خلال النقر على الزر في شريط الأدوات.

مع Disconnect ، ستتمكن من رؤية الكثير من مجموعات البيانات المختلفة ، مثل عدد الطلبات التي تتلقاها ، ومن أين أتيت ، وما بحثت عنه سابقًا ، وما إذا كان أصدقاؤك على Facebook معجبين بالصفحة التي تتصفحها وما إلى ذلك.

بشكل عام ، يعد Disconnect أداة أمان مفيدة حقًا يمكنها المساعدة في تحميل صفحاتك بشكل أسرع والحفاظ على سجل التصفح من أعين المتطفلين. الواجهة سهلة التنقل ؛ إذا تحول الرمز إلى اللون الأخضر أو ​​محددًا ، فسيتم حظره! بكل بساطة.الاسم: 

Disconnect 5.18.23

الوصف: إضافة صغيرة وعملية للغاية تعمل على منع وحجب الكوكيز الموجودة على متصفحك من المواقع المختلفة، وهذا يعني منع المعلنين والشبكات الاجتماعية من تتبع عادات التصفح الخاص بك حتى لا يتم تعقبك
رقم الاصدار: 5.18.23
الحجم: 1,05 MB

عزيزى الزائر فضلاً التواصل معنا وترك تعليق عند وجود رابط معطلاً او غير موجود وإذا واجهتك أى مشكلة لا تتردد فى التواصل معنا عبر البريد او صفحة اتصل بنا ( مدوة بيت البرامج تتمنى لك السعاده )

Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

Welcome to My Blog

Popular Post

Blogger templates

- Copyright © مزاجنجى كوم -Robotic Notes- Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -