تحميل Google Chrome 85.0 المتصفح العملاق جوجل كروم offline installer

جوجل كروم (بالإنجليزية: Google Chrome)‏ هو متصفح ويب احتكاري، من تطوير جوجل ويعمل على أغلب أنظمة التشغيل، اعتمد بناؤه على المتصفح مفتوح المصدر كروميوم الذي يحتوي على بعض المكونات الجاهزة ذات المصدر المفتوح مثل ويب كيت، والذي كان جوجل كروم يستخدمه حتى الإصدار 27، باستثناء إصدارته لنظام آي أو إس، وبدءًا من الإصدارة 28 استخدم جوجل كروم بلينك، وهو تحوير لويب كيت. أهم الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار من البداية أثناء التصميم هي الثبات، السرعة، الأمن وواجهة مستخدم بسيطة وفعالة وسهلة الاستخدام. ويدعم المتصفح واجهة المستخدم العربية.

Google Chrome  85.0.4183.83 (offline installer)

تحميل Google Chrome 85.0 المتصفح العملاق جوجل كروم offline installer


الفكرة المبتكرة في واجهة جوجل كروم هو في استخدامها لألسنة تبويب مقولبة مع تضمين شريط العنوان وأدوات التحكم في كل لسان تبويب. بهذه الطريقة تضمن جوجل أن شريط العنوان والأدوات تذهب مع لسان التبويب حال تحريكه أو قفله. مما يعطي أقل واجهة ممكنة، لتفسح مساحة لعرض صفحات الويب يضاف إلى ذلك تطوير خاصية البحث في المتصفح، بحيث ضمنت خاصية الإكمال التلقائي لكلمات البحث وأيضا البحث في تاريخ تصفحك، مما يعني لا تخزين في المفضلة بعد اليوم. أما بالنسبة لصفحات البدء في المتصفح، فقد استبدلتها جوجل كروم بفلسفة جديدة بحيث تظهر مرة واحدة على شكل مربعات مصفوفة للمواقع التسع الأكثر زيارة وأيضا قائمة بالمواقع التي تبحث فيها دائما كلها في صفحة واحدة وبترتيب متناغم.


المتصفح يسمح بإضافة خصائص ومزايا متقدمة جديدة له بإضافة برامج صغيرة له تسمى اكتنشنز ويتم تحميلها مجاناً من متجر كروم من .

دعمت جوجل متصفحها الجديد بالعديد من ميزات الأمان والسرية التي نفتقدها في متصفحات اليوم. من أهم هذه الميزات إمكانية فتح صفحة جديدة للقراءة فقط ويقصد بذلك أنه خلال تصفحك لموقع ما فإن كل تفاعلاتك مع الموقع لن تسجل في ذاكرة المتصفح. خاصية ثانية هي تحذيرها من الصفحات الضارة على الشبكة العنكبوتية مثل البرامج الضارة والتصيد وذلك بتوفير بيئة لعب تعمل بصلاحيات دنيا بحيث لا يمكن للموقع الضار التأثير على جهاز الضحية. كما أن معلومات المواقع الضارة تحدث دوريا عن طريق خدمة مجانية من جوجل. وينطبق نفس الكلام على الإضافات للمتصفح. فكل إضافة ستعمل تحت بيئة آمنة بحيث لا يمكن استغلالها سلبا.

معلومات عن البرنامج

الاسم: Google Chrome
الوصف: النسخة الأخيرة من المتصفح العملاق جوجل كروم 64 بت 83 بت
الإصدار 85.0.4183.83
نوع النسخة : (64Bit) و (32Bit)
موقع البرنامج : Google Chrome
تحميل البرنامج :
التحميل من الرابط المباشر: 



إذا كنت ترغب في تثبيت Google Chrome لحساب مستخدم واحد:



إذا كنت تريد تثبيت Google Chrome لجميع حسابات المستخدمين:



عزيزى الزائر فضلاً التواصل معنا وترك تعليق عند وجود رابط معطلاً او غير موجود وإذا واجهتك أى مشكلة لا تتردد فى التواصل معنا عبر البريد او صفحة اتصل بنا ( مدوة بيت البرامج تتمنى لك السعاده )

Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

Welcome to My Blog

Popular Post

Blogger templates

- Copyright © مزاجنجى كوم -Robotic Notes- Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -