إزالة تحديثات برنامج التشغيل عبر Windows 10 Device Manager


 يظل Windows Device Manager واجهة قيمة لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها ، ولكنها غالبًا ما تركت المستخدمين بخيبة أمل كلما اعتمدوا على ميزة تحديث برنامج التشغيل لإصلاح المشاكل ذات الصلة. قامت Microsoft بإزالة هذه الوظيفة بصمت اعتبارًا من إصدار Windows 10 2004 (قد يتم تحديثه) ، مما يترك للمستخدمين خيار استعراض وتثبيت برامج التشغيل التي تم تنزيلها مسبقًا محليًا ، عبر أدوات الجهات الخارجية ، أو الانتقال إلى تطبيق الإعدادات للتحقق عبر الإنترنت من أحدث برامج التشغيل متاح تحت Windows Update.

إزالة تحديثات برنامج التشغيل عبر Windows 10 Device Manager

 لن يتمكن المستخدمون الذين يقومون بتشغيل أحدث إصدار من Windows 10 May Update من استخدام إدارة الأجهزة للتحقق عبر الإنترنت من تحديثات برنامج التشغيل. يبدو أن التغيير ، الذي رصده WindowsLatest ، بدأ على ما يبدو كجزء من معاينة التحديث التراكمي التي أصدرتها Microsoft مؤخرًا لنظام التشغيل Windows 10 الإصدار 2004.

بينما لا يزال العديد من مستخدمي الكمبيوتر المبتدئين وذوي الخبرة يتوجهون إلى إدارة الأجهزة لمحاولة إصلاح أي مشكلات في الأجهزة / البرامج ، نادرًا ما يكون البرنامج مفيدًا عندما يتعلق الأمر بالبحث عن برامج التشغيل وتثبيتها من الويب. لذلك ، من المنطقي أن تقوم Microsoft بتعطيل هذه الوظيفة التي عادة ما تكون مخيبة للآمال على أي حال.


كما يتضح من Windows 10 ، الإصدار 2004 ، لا يزال بإمكان المستخدمين البحث تلقائيًا عن حزم برامج التشغيل المحلية وتثبيتها التي تم تنزيلها من موقع ويب الشركة المصنعة أو جهات خارجية ، كما يمكنهم أيضًا توجيه المعالج يدويًا إلى موقع معين على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

لم يعد استخدام خيار محرك البحث التلقائي يتصل بالإنترنت وتنتهي العملية على الفور (بدلاً من نصف دقيقة أو بعد ذلك) بمجرد فشل إدارة الأجهزة في اكتشاف إصدار برنامج تشغيل جديد / أفضل للجهاز ويسأل المستخدمين - كما لقد فعلت ذلك من قبل - لتجربة حظهم والبحث في Windows Update.

Microsoft removes driver updates via Windows 10


يمكن اعتبار التغيير وسيلة لتبسيط تجربة التحديث على Windows. إنه نهج من المحتمل أن يصبح أكثر إقناعًا بمجرد قيام Microsoft أخيرًا بفرز حالة تطبيق لوحة التحكم / الإعدادات الفوضوية.
عزيزى الزائر فضلاً التواصل معنا وترك تعليق عند وجود رابط معطلاً او غير موجود وإذا واجهتك أى مشكلة لا تتردد فى التواصل معنا عبر البريد او صفحة اتصل بنا ( موقع تقنى جروب يتمنى لك السعاده )

Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

Welcome to My Blog

Popular Post

Blogger templates

- Copyright © مزاجنجى كوم -Robotic Notes- Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -