تحميل برنامج تشغيل الصوتيات والمرئيات على جهاز الكمبيوتر

برامج الترميز المتقدمة عبارة عن حزمة ترميز صوت وفيديو تحتوي على مجموعة كاملة من برامج الترميز بينما تحتوي برامج الترميز القياسية فقط على مرشحات LAV و VSFilter للترجمة. يتوفر فيديو تعليمي عن برامج الترميز.

سيقوم برنامج التثبيت هذا تلقائيًا بإزالة معظم إصدارات برامج الترميز الشائعة الأخرى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل تثبيت هذه الحزمة الموجزة والشاملة.
ADVANCED Codecs 13.8.2

كان هذا النوع من مجموعات الصوت والفيديو مشكلة لمعظم المستخدمين في وقت أو آخر. نظرًا للحقيقة ، لم يكن هناك أبدًا حل عمل "خارج الصندوق" يمكن لمستخدم الكمبيوتر العادي تثبيته وجعل كل شيء يعمل بشكل صحيح من البداية. هناك العديد من الحلول اللائقة ، لكن لم يفعل أي منها كل ما أردته. كنت دائمًا بحاجة إلى تعديل أو تعديل أو حتى إعادة تثبيت لمجرد الحصول على ما أحتاجه / أريده وفي معظم الأوقات ، لا يزال الملف لا يعمل بشكل صحيح. كان هذا الإحباط هو الأساس بالنسبة لي للبدء في إنشاء حزمة ترميز تعمل مع جميع اللاعبين.

الاسم: 

ADVANCED Codecs 13.8.2

الوصف: حزمة ترميز صوت وفيديو تحتوي على مجموعة كاملة من برامج الترميز بينما يحتوي برنامج الترميز القياسي فقط على عوامل تصفية LAV و VSFilter 32 بت
رقم الاصدار: 13.8.2
المؤلف: Shark007
التاريخ: 08/11/2020 08:49 صباحًا
الحجم: 42.6 ميجا بايت
الترخيص:
يتطلب البرنامج المجاني : 10 | 8 | 7

عزيزى الزائر فضلاً التواصل معنا وترك تعليق عند وجود رابط معطلاً او غير موجود وإذا واجهتك أى مشكلة لا تتردد فى التواصل معنا عبر البريد او صفحة اتصل بنا ( موقع تقنى جروب يتمنى لك السعاده )

Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

Welcome to My Blog

Popular Post

Blogger templates

- Copyright © مزاجنجى كوم -Robotic Notes- Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -