تحميل dawenlad Adobe AIR v32


تحميل برنامج Adobe AIR v32 أحدث إصدار


يقدم هذا البرنامج حرية إبداعية كاملة و التي تعتبر مهمة لجميع المصممين . و هو يعتبر البرنامج الأمثل لجميع المطورين الذين يساهمون بتطوير العديد من برامج الانترنت المفيدة . و يعتبر برنامج Adobe Showcase Gallery مثلا علي احد البرامج التي تم تصميمها بفعل هذا البرنامج . كما يجري تطوير أداتين احدها تخص توتير و الاخري تخص البحث عن الأفلام . فمن خلال هذا البرنامج يمكن للمطورين تصميم برامج رائعة تفوق الخيال .


يسمح برنامج Adobe AIR لجميع المطورين من إنشاء و عرض برامج الانترنت الفعالة علي سطح المكتب . حيث يسمح للمستخدمين من تطوير برامج الإنترنت باستخدام HTML و XML و JavaScript و FLEX . و بالإضافة الي ذلك , فهي لم تعد تقتصر علي ما هو متوفر في مكتبة ادوبي . و باستخدام هذا البرنامج , يمكن للمستخدمين الوصول الي العديد من برامج الانترنت الفعالة من خلال سطح المكتب . و تتطلب تلك البرامج ذاكرة بسيطة كما و يتضمن البرنامج علي رسوم متحركة بسيطة . و تتميز بسرعة تشغيلها فلا تعمل علي إبطاء أداء الجهاز عند عملية التصميم .

متطلبات تشغيل Adobe AIR v32 للنظام ويندوز

Windows

Microsoft® Windows Server 2008, Windows 7, or Windows 8.1 Classic or Windows 10


AIR SDK Development Supports Microsoft® Windows 7 and above, 64-bit only
ما هو الجديد Adobe AIR v32؟

المدود ية قابلى المد

يمكن للمطورين الآن منح الألعاب والتطبيقات الخاصة بسطح المكتب و iOS و Android AIR الوصول الكامل إلى أحدث ميزات النظام الأساسي المحددة باستخدام ملحقات AIR الأصلية.

الألعاب

استمتع بألعاب سينمائية ثنائية وثلاثية الأبعاد مذهلة وسريعة للغاية لسطح المكتب و iOS و Android ™. استخدام عرض تسريع GPU بالكامل ودعم وحدة تحكم الألعاب للعب في المنزل أو أثناء التنقل.

أداء عالي

تجربة الأجهزة تسارع الفيديو HD مع تشغيل سلس. تتيح التحسينات الحديثة لتطبيقات وألعاب AIR المدعومة تقديم تعليقات سريعة الاستجابة حتى في الأوقات الأكثر تطلبًا.

 تحميل :

 Adobe AIR v32 للويندوز



Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

Welcome to My Blog

Popular Post

Blogger templates

- Copyright © مزاجنجى كوم -Robotic Notes- Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -