تحميل أداة مايكروسوفت المساعدة للترقية إلى ويندوز 10 وشرح كيفية إستعمالها




أطلقت مؤسسة مايكروسوفت الإنتاج الختامي من ويندوز 10 , وأتاحت التحسين بدون مقابلً لشريحة عظيمة من المستعملين هم مستخدمي الإصدارات الماضية من ويندوز , والذين ساهموا في تنقيح النسق ضمن برنامج Insiders , وكل الأفراد الذي ظهر يملكون تصريح التنقيح المجانية إلى ويندوز 10 والذين حصل عدد هائل منهم على النسخة فعليا .

وفي حال كنت تظن نفسك مؤهلاً للترقية إلى ويندوز 10 ولكنك لم تجد إخطار التحسين على شريط المهمات لديك تيقن من أنك قد قمت بتثبيت آخر التعديلات على نسق التشغيل المخصص بك سواء كان ويندوز 7 أو 8 .

أو تَستطيع ايضاًً بأسهل ما يمكن استعمال وسيلة المعاونة للترقية  ويندوز 10 “the media creation tool ” والتي تمكنك من علم ما اذا كان جهازك مؤهلاً للاستحواز على التنقيح المجانية إلى الإطار أم لا , وفي حال كان الجهاز مؤهلاً ستتيح لك البرمجية فرصة تحميل إنتاج ويندوز وتثبيته على نحو بدون مقابل ومباشر .

قم بتحميل الوسيلة من موقع مايكروسوفت بدون مقابلً ( من الوصلة الأتي ) وانتبه إلى اختيار المعمارية المناسبة لنظام التشغيل المخصص بك ” 32 أو 64 بت ”  وبعد هذا قم بتشغيل الوسيلة بصلاحيات المسؤول .

media creation tool


عقب تشغيل الوسيلة بصلاحيات المسؤول سوف تظهر لك اختيارات بين التنقيح على جهازك ذاته “Upgrade this PC Now ” وفي حال اخترت هذا سوف يقوم المعالج بتحميل النسخة تلقائياً والبدأ بتثبيتها على جهازك على نحو أوتوماتيكي .

أما اذا أردت تثبيتها على جهاز آخر تَستطيع اختيار تحميل النسخة لاستعمالها على ذاكرة فلاش USB أو الاستحواذ على ملف ISO وتثبيته على جهاز آخر عن طريق قرص DVD , اختر مايناسبك وعلى ذلك اضغط على الأتي .

 اختر موضع استظهار الأسطوانة لتبدأ الوسيلة بتحميل الاسطوانة على جهازك .

Media creation tool 2


في أعقاب تحميل الاسطوانة قم بحرقها على قرص DVD ووفقا لذلك قم بتثبيتها على الفور بواسطة معالج التثبيت أو إرجاع الإقلاع من DVD وتثبيت النسق من الطليعة .

تثبيت النسق من الطليعة هو أفضل الاختيارات للاستحواز على أفضل تجربة للنظام ولضمان عدم استهلاك منطقة عظيمة من القرص الصلب خاصة في أعقاب تراكم اصدارات المعاينة المتتالية حيث تخطت المنطقة المستخدمة 50 جيجا بايت نحو بعض الأفراد وهو ماقد يترك تأثيره على تأدية الجهاز وأيضاًً في حال أردت الإبقاء عل اعداداتك ذاتها تَستطيع هذا بواسطة مزامنتها مع حساب Microsoft المخصص بك وتسجيل الدخول باستعماله عقب تثبيت الإطار الحديث .

الاسمMedia Creation Tool 
الوصفأداة مايكروسوفت المساعدة للترقية أوتحميل نسخة ويندوز 10 
رقم الاصدار1809 
الحجم7,81 ميغابايت 

Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

Welcome to My Blog

Popular Post

Blogger templates

- Copyright © مزاجنجى كوم -Robotic Notes- Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -