برنامج ApowerREC 2020 لتسجيل شاشة الكمبيوتر

هو برنامج جديد تمامًا يعيد تعريف تسجيل الشاشة على الأنظمة الأساسية المختلفة بما في ذلك Windows و Mac ، ويوفر تجربة احترافية لمسجل الشاشة بمساعدة واجهة بديهية يمكن الوصول إليها بشكل لا يصدق. إنه تطبيق يجمع بين مسجل الفيديو ، والتعليق التوضيحي في الوقت الفعلي ، وجدول المهام ، وتحميل الفيديو ، وأداة لقطة الشاشة والمزيد في برنامج واحد شامل. يمكنك تثبيت البرنامج من الأسفل والتحقق من ميزاته المميزة في القسم التالي من هذه المقالة.

برنامج ApowerREC 2020 لتسجيل شاشة الكمبيوتر

الميزات الرائعة المدرجة في ApowerREC


1. لوحة ذكية وشريط أدوات تراكب

يحتوي مسجل الشاشة هذا على لوحة ذكية ملائمة بالفعل للتحكم في العملية الخاصة بك. تتيح لك وحدة التحكم تحديد المنطقة والصوت وكاميرا الويب التي تريد التقاطها في الفيديو بسرعة.


إلى جانب ذلك ، سيظهر شريط أدوات تراكب مرن بمجرد بدء التسجيل ، إذا لم تكن بحاجة إلى استخدامه ، اسحبه إلى جانب واحد من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسيتم تعبئته ، وهو سهل الاستخدام. يمكنك ببساطة استخدامه عن طريق تحريك الماوس عليه لإظهار شريط الأدوات بالكامل ، ثم يمكنك استخدام التعليق التوضيحي أو لقطة الشاشة أو أدوات أخرى لتعديل التسجيل.

2. تسجيل فيديو HD مع الصوت

ApowerREC هو أيضًا مسجل مُراعي لأنه يوفر أوضاع تسجيل متعددة لتختار من بينها. يمكنك تسجيل شاشة كاملة للكمبيوتر الخاص بك ، أو تخصيص منطقة محددة ، أو تسجيل المنطقة حول الماوس المتحرك. إلى جانب ذلك ، يمكنك تسجيل كاميرا الويب فقط ، أو تسجيل كاميرا الويب والشاشة في نفس الوقت. كمسجل محترف ، يسمح لك ApowerREC بعمل مقاطع فيديو أكثر حيوية حيث يدعم تسجيل الفيديو مع الصوت من النظام أو الميكروفون أو كليهما. علاوة على ذلك ، لديه أيضًا القدرة على إبقاء مقاطع الفيديو متزامنة مع الصوت.

3. التعليقات التوضيحية على الشاشة في الوقت الفعلي

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إضافة بعض التعليقات التوضيحية إلى الفيديو أثناء التسجيل ، يمكن أن يكون ApowerREC الخيار الأمثل. يوفر مجموعة من خيارات التحرير بما في ذلك النص والخطوط والمستطيل والسهم والتمييز وغيرها الكثير. تساعد هذه الميزة في جعل مقاطع الفيديو أكثر بديهية وإثباتية ، وهو أمر ضروري تمامًا خاصة عندما تقوم بعمل مقاطع فيديو للتعلم والتعليم عبر الإنترنت ، أو دروس تعليمية أو أنواع أخرى من المحتويات الرقمية.

4. أدوات تسجيل المهام التلقائية

يأتي هذا البرنامج مع أداتين تلقائيتين لتسجيل المهام ، أحدهما هو "برنامج جدولة المهام" الذي يُستخدم غالبًا لإنشاء مهمة مجدولة لتسجيل الفيديو المطلوب تلقائيًا عن بُعد عندما لا تكون في متناول الكمبيوتر الخاص بك ، والآخر هو "متابعة التسجيل "وهو أمر مفيد للغاية في حالة التقاط تطبيق معين وإنهائه تلقائيًا عند خروج التطبيق. كلاهما يساعد على تسهيل تسجيل المستخدمين وتحرير أنفسهم من التسجيل اليدوي عندما لا يكونون مناسبين.

5. سهولة إدارة الملفات

يتم عرض جميع مقاطع الفيديو ولقطات الشاشة المسجلة بشكل منفصل على اللوحة الرئيسية ، يمكنك إدارتها بسهولة دون الانتقال إلى مجلد الإخراج. من هناك ، يُسمح لك بمشاهدة اسم الملف وحجمه ومدة التسجيل مباشرةً ، وهو أكثر سهولة من العرض مباشرة في الدليل. تتضمن خيارات الإدارة العرض والحذف وإعادة التسمية وتحديد الكل وما إلى ذلك.

6. منصات تحميل متعددة

في حالة قد تحتاج إلى مشاركة الفيديو المسجل أو الصورة الملتقطة مع أصدقائك ، يوفر ApowerREC الوصول إلى جميع منصات تحميل الفيديو الرئيسية بما في ذلك YouTube و FTP. إذا كنت بحاجة إلى تحميل لقطات شاشة لتحرير مساحة سحابية للتخزين والمشاركة ، فيمكنك أيضًا تحميلها إلى screenshot.net بنقرة واحدة على الماوس.


ApowerREC هو بالفعل برنامج مفيد مخصص لأغراض مختلفة ، بغض النظر عما إذا كان للأغراض التعليمية أو عرض الأعمال أو استخدام الترفيه. يمكنك تنزيله من الزر أدناه والتمتع بجميع الميزات الرائعة المذكورة أعلاه.
يدعم البرنامج نظام تشغيل نواة 64 بت، 32 بت.
الاسم: ApowerREC
الوصف: برنامج ، ستتمكن من تسجيل الفيديو والتقاط الصور من شاشة الكمبيوتر.
رقم الاصدار: 1.4.1.13
الحجم: 54,7 MB
موقع البرنامج : ApowerREC




عزيزى الزائر فضلاً التواصل معنا وترك تعليق عند وجود رابط معطلاً او غير موجود وإذا واجهتك أى مشكلة لا تتردد فى التواصل معنا عبر البريد او صفحة اتصل بنا ( مدوة بيت البرامج تتمنى لك السعاده )

Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

Welcome to My Blog

Popular Post

Blogger templates

- Copyright © مزاجنجى كوم -Robotic Notes- Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -