برنامج Microsoft Edge المتصفح الجديد المستند إلى Chromium

يستند Microsoft Edge الجديد إلى Chromium وقد تم إصداره في 15 يناير 2020. وهو متوافق مع جميع الإصدارات المعتمدة من Windows وmacOS. سيؤدي تنزيل المستعرض إلى استبدال الإصدار القديم من Microsoft Edge على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10. إنه المستعرض الوحيد الذي تحتاج إليه لما يتمتع به من ميزات من حيث السرعة والأداء، وهو الأفضل من حيث توافق الفئات لمواقع الويب والملحقات وميزات الخصوصية والأمان المضمنة.

كروميوم (بالإنجليزية: Chromium)‏ هو متصفح ويب مفتوح المصدر، يأخذ متصفح جوجل كروم الكود المصدري منه. المتصفحان يشتركان في أغلب الأكواد والميزات، وإن كانت هناك بعض الاختلافات الطفيفة في ملامح كلاً منهما وفي تراخيص الأستخدام أيضًا.

تحميل المتصفح Microsoft Edge الجديد المستند إلى Chromium


يأخذ مشروع الكروميوم اسمه من عنصر الكروم، ذلك المعدن الذي يستخدم في صنع الطلاء. كانت نية جوجل وكما وردت في وثائق التطوير، أن يكون كروميوم هو اسم المشروع مفتوح المصدر على أن يكون اسم المنتج النهائي كروم. ولكن ذلك لم يمنع مطورين آخرين من استخدام نفس كود المصدر وإطلاق متصفح باسم كروميوم.


أحد الأهداف الرئيسية للمشروع كروميوم أن يكون المتصفح عبارة عن مدير نافذة متعددة التبويبات (بالإنجليزية: Tabs)‏، مقارنةً بتطبيقات تصفح الانترنت التقليدية وأن يكون للمتصفح واجهة مستخدم بسيطة للغاية. يقول مطوري المتصفح أنهم يأملون أن يكون المتصفح خفيف الوزن بالمعنى الحسي والمنطقي.


الاسم: 

Microsoft Edge Chromium

الوصف: أحدث إصدار من متصفح مايكروسوفت المستند إلى كروميوم Chromium يدعم إضافات متصفح غوغل كروم 32 بت
رقم الاصدار: 83.0.478.61
نوع النسخة : (32Bit)
الحجم: 76,2 MB
تاريخ آخر تحديث: 20‏/02‏/2020


عزيزى الزائر فضلاً التواصل معنا وترك تعليق عند وجود رابط معطلاً او غير موجود وإذا واجهتك أى مشكلة لا تتردد فى التواصل معنا عبر البريد او صفحة اتصل بنا ( مدوة بيت البرامج تتمنى لك السعاده )

Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

Welcome to My Blog

Popular Post

Blogger templates

- Copyright © مزاجنجى كوم -Robotic Notes- Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -