برنامج فيلمورا كامل 2020 Filmora للأجهزه الضعيفه كامل

 يعتبر من أفضل وأقوي وأسهل برامج المونتاج وتحرير الفيديو إذ تم تصميمه ليناسب كل الإحتياجات يمكنك قص الفيديو ودمج الفيديو مع فيديو آخر وإضافه مئات المؤثرات بشكل إحترافي جدا 
ووندرشار فيلمورا، وهو محرر فيديو سهل الاستخدام مع جميع أدوات تحرير الفيديو التي تحتاج إليها، تمكنك من إنشاء أفلام هوليوود مثل الأفلام المنزلية، والآثار والتحولات من جميع أشرطة الفيديو العادية والصوت والصور. مشاركة على الفور مع العائلة والأصدقاء مع تحميل سهلة على يوتيوب، الفيسبوك، الخ حفظ ملفات الفيديو للعب على الأجهزة المحمولة مثل اي فون، آي باد، آي بود، الخ أو حرق دفد لتحسين حفظ الفيديو. لا يهم انها فيديو الزفاف، الحب الفيلم، قصة السفر، وثائقي الحياة أو تسجيل الحزب، هو فقط من السهل جدا لتحويله إلى منزل منزل عزيز وتقاسمها مع الجميع!

تحميل برنامج فيلمورا كامل 2020 Filmora للأجهزه الضعيفه كامل

استيراد ملفات الميديا 

اسحب و افلت ملفات الفيديو و الصوت و الصور إلى مكتبة الوسائط في Filmora أو انقر على"استيراد " لإضافة ملف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك . اسحب و افلت ملفات الفيديو و الصوت و الصور من مكتبة الوسائط إلى الفيديو و الصوت على الخط الزمني للتحرير. تحقق من دليل الفيديو هذا >> لتتعلم كيف تستخدم Filmora

تحرير الفيديو و الصور و الصوت 

عن طريق سحب ملف الميديا للخط الزمني ، يمكنك التقطيع ، التدوير ، و التقليم ، و إضافة تعليق ، تطبيق تأثير فلتر ، وضبط تأثير الفيديو، الخ.

اضافة تأثيرات التحويل على " تحويل" 

، واسحب تأثير التحويل المفضل لديك بين اثنين من مقاطع الفيديو. بالنقر المزدوج للتحويل على المسار، يمكنك تحديد مدته يدويا .

إصنع و شارك الفيديو الخاص بكبعد الإنتهاء من التحرير ، اذهب إلى "إنشاء" . هناك أربع طرق لإخراج الفيديو الخاص بك: جهاز ، تنسيق، يوتيوب و DVD . اختر احدها و انقر على " إخراج " لحفظ أو مشاركة مقاطع الفيديو التي تم تحريرها .

يمكنك تحميل البرنامج من هنا 


أو يمكنك تحميل أخف إصدار كامل  من هنا



عزيزى الزائر فضلاً التواصل معنا وترك تعليق عند وجود رابط معطلاً او غير موجود وإذا واجهتك أى مشكلة لا تتردد فى التواصل معنا عبر البريد او صفحة اتصل بنا ( موقع تقنى جروب يتمنى لك السعاده )

Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

Welcome to My Blog

Popular Post

Blogger templates

- Copyright © مزاجنجى كوم -Robotic Notes- Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -