تحميل Internet Download Manager 6.38 Build 2


هو مسرع تنزيل قوي. يمكنه زيادة سرعات التنزيل حتى 5 مرات. تم تصميم مسرع التنزيل أيضًا بشكل جيد لاستئناف التنزيلات وجدولتها وتنظيمها.Internet Download Managerيمكن استئناف التنزيلات غير المكتملة بسبب مشاكل في الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي بشكل غير متوقع. ميزة أخرى مدهشة لمسرع التنزيل هي أنه يمكّن المستخدمين من تنزيل الملفات المحددة باستخدام عوامل التصفية ، على سبيل المثال ، جميع الصور من موقع ويب أو أجزاء مختلفة من مواقع الويب أو مواقع ويب كاملة للتصفح دون اتصال. يتم تجزئة الملف أثناء عملية التنزيل بخلاف مديري التنزيل الآخرين. 

تحميل Internet Download Manager 6.38 Build 2


ما هو أكثر من ذلك ، واجهة رسومية بسيطة وواضحة تجعل البرنامج سهل الاستخدام وسهل الاستخدام. Internet Download Managerيدعم الخوادم الوكيلة وبروتوكولات ftp و http وجدران الحماية وعمليات إعادة التوجيه وملفات تعريف الارتباط والتخويل وصوت MP3 ومعالجة محتوى فيديو MPEG. يمكن أن يتكامل مسرع التنزيل أيضًا بسلاسة مع Microsoft Internet Explorer و Chrome وجميع المتصفحات الشائعة الأخرى للتعامل مع سرعات التنزيل وزيادة سرعاتها تلقائيًا. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا سحب الملفات وإفلاتها أو استخدامهاInternet Download Manager من سطر الأوامر.
تابع شرح التفعيل 


معلومات عن البرنامج Internet Download Manager 6.38 Build 2


لإصدار: 6.38 Build 2

الحجم: 9.87 ميجا بايت

تاريخ الإضافة: 2 أغسطس 2020

الترخيص: نسخة تجريبية

اللغات: متعدد اللغات

الناشر: Tonec


نظام التشغيل: Windows All

تحميل البرنامج
download-managers

اجعله كاملاً


قد تتغير الروابط او تتلف ارجو ابلاغنا فى حال تعطل اى من الروابط المرفقه ( شكراً جزيلا ) لا تتركنا وترحل بدون تقيمنا وترك تعليق بملاحظاتك وطلبات فهذا يهمنا جداً وتذكر قول الله تعالى ( ما يلفظ من قول الآ لديه رقيب عديد )
عزيزى الزائر فضلاً التواصل معنا وترك تعليق عند وجود رابط معطلاً او غير موجود وإذا واجهتك أى مشكلة لا تتردد فى التواصل معنا عبر البريد او صفحة اتصل بنا ( مدوة بيت البرامج تتمنى لك السعاده )

Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

Welcome to My Blog

Popular Post

Blogger templates

- Copyright © مزاجنجى كوم -Robotic Notes- Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -