برنامج Mozilla Firefox Quantum 79.0.1 فرى

موزيلا فَيَرفُكس أو موزيلا فايرفوكس (بالإنجليزية: Firefox؛ كان يسمى سابقا فينِكس ثم فيربرد)‏ هو متصفح ويب مجاني وحر (مفتوح المصدر) يعمل على أنظمة تشغيل متعددة، تعمل مؤسسة موزيلا والعديد من المتطوعين على تطويره. تهدف مؤسسة موزيلا بفيرفكس إلى تطوير متصفح سريع وصغير وقابل للتوسيع، منفصل عن طقم برمجيات موزيلا. أصبح المتصفح فيرفكس المشروع الرئيس لمؤسسة موزيلا، ويتم تطويره بالتوازي مع ثندربرد عميل البريد.

يحتوي فيرفكس على مزايا كثيرة منها ميزة مانع النوافذ المنبثقة، ميزة تصفح الألسنة، ميزة علامات المواقع الحية، وميزة الامتدادات؛ لإضافة خصائص جديدة، ومع أن العديد من المتصفحات تحتوي على بعض تلك الميزات، إلا أن فيرفكس كان الأول الذي احتوى على كل هذه الخصائص وحظي بترحاب الجميع. وقد جذب فيرفكس الانتباه كبديل عن متصفحات ويب أخرى كمتصفح إنترنت إكسبلورر المدمج في نظام مايكروسوفت ويندوز وسفاري المدمج في نظام التشغيل ماك أو إس إكس الذي تنتجه شركة أبل كمبيوتر. وفي يوليو 2006، قدر نصيب فيرفكس بـ 12% من الاستخدام الكلي لبرامج التصفح، وسجلت أعلى نسبة استخدام في ألمانيا (حوالي 39% بنفس الشهر)كلياً يعتبر هذا المتصفح في المركز الثالث على العالم بعد جوجل كروم ومتصفح انترنت اكسبلورار.

تحميل  برنامج Mozilla Firefox Quantum 79.0.1 أخر إصدار

الاسم: 

Mozilla Firefox Quantum

الوصف: متصفح فايرفوكس آخر إصدار باللغة العربية 32 بت

الإصدار: 79.0.1

الحجم: 50.7 ميجا بايت

تاريخ الإضافة: Jul 29، 2020

الترخيص: مجاني

اللغات: متعدد اللغات

الناشر: شركة موزيلا


عزيزى الزائر فضلاً التواصل معنا وترك تعليق عند وجود رابط معطلاً او غير موجود وإذا واجهتك أى مشكلة لا تتردد فى التواصل معنا عبر البريد او صفحة اتصل بنا ( موقع #تقنى_جروب  تتمنى لك السعاده )

Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

Welcome to My Blog

Popular Post

Blogger templates

- Copyright © مزاجنجى كوم -Robotic Notes- Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -