اذا كنت تريد القضاء على حب الشباب وعلاجه بطرق طبيعيه وفعاله؟

 القضاء على حب الشباب وعلاجه بطرق طبيعيه وفعاله؟يوجد الكثيرين ممكن يذهبون الى الفراش بعد يوم متعب وسريعا بدون التفكير فى الغذاء التى هو ضرورى  لجسم الانسان ليبقى صحيا دائما ،وبذالك يحدث نقص فى المغذيات ،ليبدا بظهور حب الشباب لذوى البشره الحساسه،وسوف يبدا الجلد بالانفجار،ويبدا فى المعانا لعلاج حب الشباب التى يكون بطىء فى الشفاء ،زكذالك الندوب والكدمات التى تترك اثراً على البشره ليصبح قبيح جدا،وفيما يلى سيدتى  وضعت لكم عدة طرق طبيعيه وفعالة جدا فى علاج حب الشباب ولا يتطلب الذهاب الى العيادات ولا الصيدليات انما بمكونات بسيطه من المنزل  تفى بالغرض هيا لنبدا فى عرض افضل العلاجات لحب الشباب.

 علاج حب الشباب مع الخيار



لا حاجة لقضاء بعض الوقت والمال للوصول الى علاج حب الشباب ومنتجع صحي أو صالون تجميل، ببساطة استخدام الخيار كما كنت قد حصلت على  طريقة علاج حب الشباب هو فعالة للغاية. الخيار يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة والمغذيات المضادة للالتهابات، مما يساعد يصبح الجلد أكثر سلاسة وأكثر إشراقا البيض.

علاج حب الشباب فعالة مع الخيار.
المكونات:

1-سكين
2- الخيار

الطريقة:

تقطيع الخيار شرائح، أو مفروم,
ثم تسلق ويترك ليبرد،
ثم تفرد على الجلد لمدة 30 دقيقة,
وأخيرا شطف مع الماء الدافئ بعد 30 دقيقة,

بوضعك القليح من الخيار المقطع او المهروس على الجلد لمدة اسبوع، وكنت تشعر قليلا بتوتر من حب الشباب والبقع  قليلا، والذي يرجع إلى عملية تقشير مستمر للحبوب. لا تخاف منذ ذلك الحين، ويصبح الجلد وردية ومشرقة. تنفيذ هذه الطريقة يوميا لعلاج حب الشباب وجمال البشرة بسرعة.

Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

Welcome to My Blog

Popular Post

Blogger templates

- Copyright © مزاجنجى كوم -Robotic Notes- Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -