Auslogics Boost Speed Version 11.5.0.1

تحميل برنامج Auslogics Boost Speed v11.5.0.1  لتحسين أداء الكمبيوتر

قم بتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتعديله وشحنه بسرعة فائقة اليوم

يشخص نظام Windows الخاص بك

يقوم BoostSpeed ​​بإجراء فحص كامل للنظام بأكمله لتحديد موقع الملفات غير المرغوب فيها ، ومشكلات تقليل السرعة وأسباب أي خلل أو أعطال في النظام أو التطبيق. من خلال الكثير من الأبحاث والاختبارات ، قمنا بوضع تقنيات دقيقة تسمح بتحديد المشكلات ، والتي يمكن إزالتها بأمان دون التعرض لخطر الإضرار بنظام التشغيل الخاص بك.

ينظف الملفات غير المرغوب فيها

لقد قمنا بتصميم وحدة التنظيف في BoostSpeed ​​لإزالة جميع أنواع الملفات غير المرغوب فيها للكمبيوتر الشخصي ، مثل النظام غير الضروري والملفات المؤقتة للمستخدم ، وذاكرة التخزين المؤقت لمتصفح الويب ، وسجلات الأخطاء غير المستخدمة ، وبقايا ملفات Windows Update ، وملفات Sun Java المؤقتة ، وذاكرة التخزين المؤقت لـ Microsoft Office غير الضرورية والكثير أكثر. يساعد في استعادة غيغابايت من مساحة القرص الثابت على جهاز كمبيوتر متوسط.

يعيد استقرار النظام

مثل الجراح المتمرس ، يستخدم BoostSpeed ​​أدوات دقيقة لإزالة المفاتيح الفاسدة والإدخالات غير الصالحة بعناية من سجل Windows مع الحرص على عدم إتلاف أي شيء حيوي. لقد اختبرنا برنامجنا للتأكد من أنه يصلح أسباب معظم الأخطاء والأعطال لاستعادة الأداء السلس والمستقر دون أي آثار جانبية.

يحسن سرعة الكمبيوتر

يقوم BoostSpeed ​​بتعديل إعدادات النظام غير المثلى لمساعدة معظم العمليات والعمليات بوتيرة أسرع. يقوم بضبط إعدادات الاتصال بالإنترنت لضمان تصفح سلس وتنزيلات أسرع وجودة أفضل لمكالمات الصوت / الفيديو. نريدك أن تتمتع بتجربة رائعة لجهاز الكمبيوتر ، لذلك قمنا بتضمين أدوات لتسريع العديد من جوانب تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يحمي خصوصيتك

يشعر معظمنا بالقلق من وقوع المعلومات الشخصية في الأيدي الخطأ. عند إدخال كلمات المرور أو تفاصيل بطاقة الائتمان ، يتم حفظ هذه البيانات على محرك الأقراص الثابتة الخاص بك ، وتكون غير مرئية بالنسبة لك ، ولكنها فريسة سهلة للمتسلل الماهر. قمنا بتضمين أدوات الخصوصية التي تساعد في القضاء على آثار نشاطك وحماية معلوماتك الشخصية الحساسة.

أتمتة صيانة النظام

باستخدام BoostSpeed ​​، يمكنك جدولة الصيانة التلقائية التي تكتشف المشكلات وتقضي عليها في الوقت الفعلي لحماية أدائك والحفاظ على تشغيل الكمبيوتر بأقصى سرعة. مع العلم بمدى انشغال حياتك ، أنشأنا هذه الوظيفة حتى تتمكن من ضبطها مرة واحدة وتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا وتسريع عملية التنظيف وفقًا لجدول مناسب.

حماية الأداء السلس

لتعزيز التأثير الذي تحصل عليه من التحسين الكامل ، أضفنا الذاكرة التلقائية وإدارة المعالج ، مما يضمن أن تطبيقاتك النشطة لديها دائمًا الحد الأقصى من الموارد المخصصة لها. هذا يحمي الأداء السلس والسريع في الوقت الفعلي ويتيح لك الحصول على تجربة كمبيوتر رائعة باستمرار كل يوم.

احذف الملفات المؤقتة

عند الحديث عن الملفات المؤقتة للمستخدم ، يتيح لك Auslogics BoostSpeed ​​حذفها جميعًا دون عناء. للتخلص من هذه الملفات غير الضرورية ، استخدم Delete Temp Filesالخيار ، والذي يمكن الوصول إليه عبر علامة التبويب "تنظيف". ما عليك سوى تحديد زر Deep Disk Cleaner ضمن علامة التبويب Clean Up لفتح قائمة بالملفات المؤقتة للنظام والتطبيقات التي تشوش محركات الأقراص لديك. الآن ، انتقل إلى القائمة الشاملة وتحت كل فئة من الفئات الخمس ، وهي Web Cache و System Files و Application Files و Temporary Files و Advanced ، حدد الملفات التي تريد إزالتها من نظامك. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق الزر Scan Now واسمح لـ Deep Disk Cleaner بالعمل. بمجرد أن تكمل الأداة الفحص ، انتقل إلى القائمة مرة أخرى وقم بإلغاء تحديد أي عنصر لا تريد حذفه ، ثم انقر فوق الزر Clean Up لتنظيف محركات الأقراص الخاصة بك.

نظف كل شيء

في التبويب تنظيف يفتح صفحة كاملة PC تنظيف الميزات التي تجعل الحصول على التخلص من غير المرغوب فيه PC نسيم. لاستخدام خيار التنظيف ، ما عليك سوى تحديد علامة التبويب "تنظيف" واختيار ما تريد تنظيفه. يمكنك اختيار إزالة الملفات المكررة أو تنظيف المجلدات الفارغة أو تنظيف الأقراص لتوفير مساحة أكبر. علاوة على ذلك ، يمكنك تنظيف السجل الخاص بك وحذف جميع التطبيقات غير الضرورية التي تؤدي إلى تضخيم نظامك بنقرة واحدة على زر. ستجد أن خيار فرض إلغاء التثبيت مفيد بشكل خاص حيث لا يمكن إلغاء تثبيت بعض التطبيقات باستخدام الطريقة العادية.

تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك

للحصول على أقصى دعم لأداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجب عليك استخدام علامة التبويب Optimize . في ذلك ، يمكنك تحديد وضع Windows المفضل لتحسين أداء نظامك وتخصيص كيفية عمل كل وضع. لتحقيق أقصى استفادة من نظامك ، اختر رابط Windows 10 Protector وقم بضبط كل خيار حسب رغبتك. يمكنك أيضًا إلغاء تجزئة محركات الأقراص الخاصة بك لتحميل التطبيقات بشكل أسرع ومراقبة أداء نظامك في الوقت الفعلي باستخدام خيارات مثل تحسين الذاكرة والمعالج.
الوصف: حزمة من أدوات البرامج التي تهدف إلى تسريع ، وتحسين وتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم ، وإصلاح أخطاء السجل ، وتحسين أداء الإنترنت ، وإزالة الملفات والإدخالات غير الضرورية

رقم الاصدار: Version 11.5.0.1



عزيزى الزائر فضلاً التواصل معنا وترك تعليق عند وجود رابط معطلاً او غير موجود وإذا واجهتك أى مشكلة لا تتردد فى التواصل معنا عبر البريد او صفحة اتصل بنا ( موقع تقنى جروب يتمنى لك السعاده )

Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

Welcome to My Blog

Popular Post

Blogger templates

- Copyright © مزاجنجى كوم -Robotic Notes- Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -