برنامج Glary Utilities 5 لصيانة وتسريع الكمبيوتر

الأداة المساعدة رقم 1 المجانية والقوية والمتكاملة لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك


يعزز سرعة الكمبيوتر ويصلح الأخطاء المحبطة ، ويتعطل ويتجمد

يتميز بوظيفة بنقرة واحدة وخيارات سهلة وآلية

أكثر من 20 أداة لزيادة أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك


Glary Utilities Pro تقدم العديد من أدوات النظام القوية وسهلة الاستخدام والأدوات المساعدة لإصلاح وتسريع وصيانة وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يسمح لك بتنظيف الملفات غير المرغوب فيها في النظام الشائعة ، بالإضافة إلى إدخالات التسجيل غير الصالحة وآثار الإنترنت. يمكنك إدارة الوظائف الإضافية للمتصفح وحذفها ، وتحليل استخدام مساحة القرص والعثور على الملفات المكررة. يمكنك أيضًا عرض امتدادات shell المثبتة وإدارتها ، وتشفير ملفاتك من الوصول والاستخدام غير المصرح به ، وتقسيم الملفات الكبيرة إلى ملفات أصغر يمكن إدارتها ثم إعادة ضمها. علاوة على ذلك ، تشتمل Glary Utilities على خيارات لتحسين الذاكرة ، أو العثور على ، أو إصلاح ، أو إزالة اختصارات Windows المعطلة ، وإدارة البرامج التي تبدأ عند بدء تشغيل Windows وإلغاء تثبيت البرنامج. تشمل الميزات الأخرى الحذف الآمن للملفات ، ومكتشف المجلد الفارغ والمزيد.


الكل Glary Utilities Pro يمكن الوصول إلى الأدوات من خلال واجهة مبسطة تمامًا وممتعة للعين.


الاسم: 

 Glary Utilities 5.148.0.174



الوصف: برنامج لصيانة وتسريع الكمبيوتر


رقم الاصدار:
5.148.0.174


الحجم: 17,3 MB


عزيزى الزائر فضلاً التواصل معنا وترك تعليق عند وجود رابط معطلاً او غير موجود وإذا واجهتك أى مشكلة لا تتردد فى التواصل معنا عبر البريد او صفحة اتصل بنا ( مدوة بيت البرامج تتمنى لك السعاده )
عزيزى الزائر فضلاً التواصل معنا وترك تعليق عند وجود رابط معطلاً او غير موجود وإذا واجهتك أى مشكلة لا تتردد فى التواصل معنا عبر البريد او صفحة اتصل بنا ( موقع تقنى جروب يتمنى لك السعاده )

Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

Welcome to My Blog

Popular Post

Blogger templates

- Copyright © مزاجنجى كوم -Robotic Notes- Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -